+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / نصائح لاختيار قالب التشكيل المناسب PET
مسكن / أخبار / نصائح لاختيار قالب التشكيل المناسب PET

نصائح لاختيار قالب التشكيل المناسب PET

جيد قالب التشكيل PET يجب أن تكون دائمة ، تتمتع بدرجة عالية من القوة الوظيفية ، وبأسعار تنافسية ، ولها خصائص عملية. يجب أن تتطابق المواد البلاستيكية المستخدمة في القالب مع الفولاذ والعمليات المناسبة.

إلى جانب ذلك ، يجب أن يشتمل قالب التشكيل على أدوات تشطيب خاصة مثل ملحقات التلميع ، وأجهزة الحفر ، وتركيبات التثبيت. أخيرًا ، يجب أن تكون عملية التشكيل دقيقة بمساعدة أجهزة القياس.

يجب أن يتمتع قالب التشكيل الجيد PET بقوة هيكلية جيدة ومظهر جذاب وسهولة في الاستخدام. يجب أن تكون أيضًا فعالة من حيث التكلفة وتقدم أداءً ممتازًا. كما يجب أن تكون مجهزة بأدوات تشطيب مناسبة. تشتمل هذه الأدوات على أجهزة قياس ، وأجهزة حفر ، وملحقات تلميع. علاوة على ذلك ، يجب أن تكون عملية التشكيل سهلة التشغيل. كما يجب أن تكون مجهزة بالعمليات الصحيحة والفولاذ. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تصميم القالب باستخدام العمليات الصحيحة والفولاذ.

قالب التشكيل الجيد PET متين. يجب أن تتمتع بقوة وظيفية عالية وجاذبية مبيعات. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون بأسعار تنافسية. يجب أن يحتوي تصميم قالب التشكيل PET على أنسب أنواع الصلب والعمليات.

على وجه الخصوص ، يجب أن يحتوي قالب التشكيل على قنوات تبريد مائية لتقليل وقت الدورة الإجمالي. يجب أن تتم عملية توجيه المياه بعناية لإزالة إمكانية التشويش. يجب أن تكون هذه الميزة أيضًا ميسورة التكلفة.

يعد تصميم قالب التشكيل PET جزءًا مهمًا من العملية. يتم تجميع نصفيها معًا على ألواح تثبيت ، والتي يتم حفرها من أجل الهواء ومياه التبريد. ثم يتم تثبيت هاتين القطعتين على القالب. أثناء العملية ، يجب أن يكون كلا الجزأين في محاذاة. التصميم السيئ للتصميم PET سيكون له أداء ضعيف وسيكون أقل شفافية. علاوة على ذلك ، فإن جودة التشكيل أمر بالغ الأهمية.

يوصى بشدة باستخدام قالب التشكيل PET عالي الأداء للشركات التي تنتج الكثير من الأجزاء المتطابقة. إذا كانت متطلباتك مرنة ، فإن القالب عالي الإنتاج يكون مثاليًا للإنتاج على نطاق واسع. بالنسبة للدفعات الأصغر ، فإن القالب منخفض الإنتاج يخدم نفس الغرض. يعد اختيار الحجم المناسب للقالب مهمًا بنفس القدر لكل من جودة المنتج وكفاءة العملية. باختيار قالب التشكيل المناسب ، ستتمكن من اختيار الآلة الأصغر للإنتاج وتوفير تكلفة الإنتاج.

اتصل بنا