+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / طريقة استكشاف الأخطاء وإصلاحها لآلة التشكيل بالنفخ
مسكن / أخبار / طريقة استكشاف الأخطاء وإصلاحها لآلة التشكيل بالنفخ

طريقة استكشاف الأخطاء وإصلاحها لآلة التشكيل بالنفخ

آلة نفخ القوالب هي تبلور التحكم الميكانيكي والإلكتروني والتكامل الهيدروليكي. النظام الكهربائي معقد ، وخطوط الأنابيب الهيدروليكية مبعثرة ، وأجهزة التحكم مختلفة ، والأعطال غريبة أيضًا. هناك الآلاف من المكونات في آلة التشكيل بالنفخ الكبيرة. في حالة فشل أحد المكونات ، سيؤدي ذلك إلى حدوث ظاهرة غير طبيعية في آلة التشكيل بالنفخ. الأسلاك متصلة أيضًا ، ويمكن أن يتسبب الإهمال البسيط في حدوث مشكلات. آلة التشكيل بالنفخ ذات الحجم الكبير لها حجم كبير ويمكن استخدامها في ورشة التشكيل بالنفخ بدرجة حرارة غير ثابتة. يمكن أن يؤدي تأثير البيئة بسهولة إلى حدوث أعطال. لذلك ، فإن مشكلة "الصيانة الصعبة" لآلات نفخ الزجاجات المستوردة معروضة علينا.

كيف يتم التعرف بسرعة على العيوب والأخطار المخفية والقضاء عليها في الوقت المناسب؟ في رأيي ، أولاً ، يجب أن يكون لدينا إحساس عالٍ بالمسؤولية ؛ ثانيًا ، يجب أن نسعى جاهدين لإتقان التكنولوجيا الهيدروليكية CNC. تؤمن ممارسة إصلاح آلات القولبة بالنفخ لسنوات عديدة أنه يجب علينا أن نشاهد المزيد ، ونطلب المزيد ، ونتذكر أكثر ، ونفكر أكثر ، ونمارس أكثر ، ونحسن مستوانا التقني تدريجياً. يمكن أن تتكيف قدرة الصيانة مع المواقف المختلفة الأكثر تعقيدًا ، وحل المشكلات الصعبة ، وإصلاح آلة نفخ الزجاجة.

اقرأ المزيد لفهم خصائص ووظائف الأنظمة الإلكترونية المختلفة لآلة نفخ الزجاجة وجهاز الكمبيوتر ، وجهاز التحكم القابل للبرمجة PLC ؛ فهم طرق الإنذار واستكشاف الأخطاء وإصلاحها لنظام الدائرة الإلكترونية لآلة نفخ الزجاجة ؛ فهم إعدادات المعلمة لجهاز الكمبيوتر الشخصي وآلة نفخ الزجاجة PLC معنى ؛ فهم لغة برمجة الكمبيوتر الشخصي و PLC ؛ فهم طريقة برمجة عمل آلة نفخ القوالب ؛ لفهم عمل لوحة تحكم ماكينة نفخ القوالب ومحتوى القائمة (عادة ما تحتوي على الكثير من المعلومات) ، ما رأيك؟ أعتقد أن الهدف هو تسليط الضوء على النقاط الرئيسية وتوضيح الخصوصيات والعموميات. المفتاح هو فهم التركيب والهيكل الأساسيين لجهاز التحكم في آلة التشكيل بالنفخ ، وإتقان مخطط الكتلة الخاص به. يمكن "تصفح" باقي المحتوى وقراءته ، ولكن يجب فهم كل جزء من المحتوى وإتقانه. نظرًا لأن مخطط الدائرة الداخلية لوحدة التحكم في آلة التشكيل بالنفخ معقد للغاية ، فإن الشركة المصنعة لم تقدمه. لذلك لا داعي لفهمه بالتفصيل. من المهم فهم دور كل جزء ، ووظيفة كل لوحة ، واتجاه الواجهة ، ومعنى مصابيح LED ، وما إلى ذلك. حاليًا ، هناك العديد من أنواع وحدات التحكم لآلات التشكيل بالنفخ ، وسيتم تحديثها بسرعة.

عادة ما تختلف الشركات المصنعة المختلفة والنماذج المختلفة بشكل كبير. فهم القواسم المشتركة والشخصيات. واقرأ ، ولكن يجب أن تفهم وتتقن كل جزء من المحتوى. نظرًا لأن مخطط الدائرة الداخلية لوحدة التحكم في آلة التشكيل بالنفخ معقد للغاية ، فإن الشركة المصنعة لم تقدمه. لذلك لا داعي لفهمه بالتفصيل. من المهم فهم دور كل جزء ، ووظيفة كل لوحة ، واتجاه الواجهة ، ومعنى مصابيح LED ، وما إلى ذلك. حاليًا ، هناك العديد من أنواع وحدات التحكم لآلات التشكيل بالنفخ ، وسيتم تحديثها بسرعة. عادة ما تختلف الشركات المصنعة المختلفة والنماذج المختلفة بشكل كبير. فهم القواسم المشتركة والشخصيات. واقرأ ، ولكن يجب أن تفهم وتتقن كل جزء من المحتوى. نظرًا لأن مخطط الدائرة الداخلية لوحدة التحكم في آلة التشكيل بالنفخ معقد للغاية ، فإن الشركة المصنعة لم تقدمه. لذلك لا داعي لفهمه بالتفصيل. من المهم فهم دور كل جزء ، ووظيفة كل لوحة ، واتجاه الواجهة ، ومعنى مصابيح LED ، وما إلى ذلك. حاليًا ، هناك العديد من أنواع وحدات التحكم لآلات التشكيل بالنفخ ، وسيتم تحديثها بسرعة.

عادة ما تختلف الشركات المصنعة المختلفة والنماذج المختلفة بشكل كبير. فهم القواسم المشتركة والشخصيات. لذلك لا داعي لفهمه بالتفصيل. من المهم فهم دور كل جزء ، ووظيفة كل لوحة ، واتجاه الواجهة ، ومعنى مصابيح LED ، وما إلى ذلك. حاليًا ، هناك العديد من أنواع وحدات التحكم لآلات التشكيل بالنفخ ، وسيتم تحديثها بسرعة. عادة ما تختلف الشركات المصنعة المختلفة والنماذج المختلفة بشكل كبير. فهم القواسم المشتركة والشخصيات. لذلك لا داعي لفهمه بالتفصيل. من المهم فهم دور كل جزء ، ووظيفة كل لوحة ، واتجاه الواجهة ، ومعنى مصابيح LED ، وما إلى ذلك. حاليًا ، هناك العديد من أنواع وحدات التحكم لآلات التشكيل بالنفخ ، وسيتم تحديثها بسرعة. عادة ما تختلف الشركات المصنعة المختلفة والنماذج المختلفة بشكل كبير

اتصل بنا