+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / ما هي قوالب الغطاء؟
مسكن / أخبار / ما هي قوالب الغطاء؟

ما هي قوالب الغطاء؟

ما هي قوالب الغطاء؟

إذا كنت تهتم بالنحت وبناء الأشياء من الطين (أو العكس) ، فيجب أن تبحث في الأمر قالب الغطاء قوالب لمشروعك القادم. تسمح لك قوالب الغطاء بإخراج النرد أو أي أشياء أخرى من الطين ، بدلاً من الاضطرار إلى اللجوء إلى القوالب. فيما يلي بعض الأفكار حول كيف يمكن أن تساعدك قوالب الغطاء: بالنسبة إلى سطح الطاولة ، يمكنك صنع نرد من طين البوليمر الخاص بك. فيما يلي بعض الأمثلة على صعوبة صنع النرد باستخدام قوالب الغطاء (مرة أخرى ، فكر في القولبة) ، والتي يصعب القيام بها باستخدام قوالب التشكيل:

فيما يلي بعض الأشياء التي يجب الانتباه إليها عند استخدام قالب الغطاء. أولاً ، عليك أن تكون حذرًا للغاية عند استخدامه لصنع شيء هش وثقيل ، مثل الزجاجات أو الأوعية. ثانيًا ، قد يؤدي استخدام الأغطية البلاستيكية بدلاً من البراغي أو الدعامات الأخرى إلى تدمير التصميم الذي قمت بتجميعه بالفعل. أخيرًا ، قد يؤدي استخدام قالب الغطاء لدعم أجزاء من منحتك إلى إتلاف تلك الأجزاء ، مما يتسبب في عدم ثباتها. يمكنك أيضًا المخاطرة بفرصة انهيار أجزاء من تمثالك إذا كان أضعف من أن يجمع كل شيء معًا.

شيء واحد يجب أن تعرفه عن قوالب الغطاء هو أنها ليست نفس الشيء مثل الراتينج. الراتنج عبارة عن سائل سميك للغاية يجب صهره وصبه في قوالب. ثم يتماسك بالشكل الذي تريده ، مكونًا قاعدة كل أنواع المنحوتات. قوالب الأغطية البلاستيكية عبارة عن راتنجات مسحوقة يمكن سكبها في وعاء ، ثم سكبها في قالب ، ثم تقويتها مرة أخرى قبل استخدامها لصنع النرد أو أشياء أخرى. هذا يعني أنك لست مضطرًا إلى الذوبان والتصلب في مادة صلبة من أجل الحصول على منحوتة زخرفية ، ولكن عليك التأكد من حصولك على الاتساق الصحيح مع المواد الخاصة بك من أجل الحصول على النتائج التي تريد

اتصل بنا