+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / ما هي العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار قالب الغطاء
مسكن / أخبار / ما هي العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار قالب الغطاء

ما هي العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار قالب الغطاء

قوالب غطاء الزجاجة تم تصميمها لإنتاج عدة أغطية زجاجات مختلفة من قالب واحد. هذه الأدوات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المتين ، وهي قادرة على صنع أنواع متعددة من الأغطية لكل قالب. إلى جانب التصميم ، يجب أن تكون قوالب غطاء الزجاجة أيضًا قادرة على تحمل آلاف الأرطال من الضغط وإخراج الأجزاء دون إتلافها أو ترك بصمة. المدرجة أدناه هي العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار قالب غطاء الزجاجة.

يجب أن يكون قطر قناة التبريد بالتسخين كبيرًا. يجب أن يكون اختلاف درجة الحرارة بين مدخل ومخرج القالب صغيرًا لتجنب تكون الفقاعات. سيكون لقالب غطاء الزجاجة عالي الجودة أيضًا قناة تبريد عالية الجودة بالحرارة. هذا ضروري لمنع تشكيل أي تشققات. تعتمد المتانة الإجمالية لقالب غطاء الزجاجة على التصميم وجودة المواد. تعد دقة الأبعاد أيضًا عاملاً مهمًا يجب مراعاته عند اختيار الزجاجة قالب الغطاء.

يمكن أن يستوعب قالب غطاء الزجاجة ثلاثة أنواع مختلفة من مواد التبطين ، اعتمادًا على شكل المنتج وحجمه. الحشوات بحجم قياسي 24 مم ، 28 مم ، 38 مم. يمكن تخصيصها باستخدام مادة لاصقة ، وغالبًا ما يتم تصنيعها باستخدام روبوت الرؤية الآلية. تعد كلتا الطريقتين اختيارًا جيدًا لعمليات الإنتاج التي تصل إلى عدة آلاف. من المهم اختيار أفضل زجاجة Cap Mould للتطبيق الذي تبحث عنه.

قالب غطاء الزجاجة ضروري لتصنيع الأغطية البلاستيكية. يجب أن تكون دائمة. يجب أن يكون قالب غطاء الزجاجة قادرًا على تحمل مستوى عالٍ من الحرارة والضغط ، ويجب ألا يتطلب قدرًا كبيرًا من التبريد. هذا النوع من القوالب البلاستيكية شائع في صناعة المشروبات. لن يواجه قالب غطاء الزجاجة عالي الجودة أي مشاكل في هذه العملية وسيستمر لسنوات. يجب أيضًا أن يكون تغيير الألوان أمرًا سهلاً ، كما أن التغيير السريع للألوان يعني انخفاض تكلفة الإنتاج.

هناك اعتبار آخر عند شراء قالب غطاء الزجاجة وهو متانته. أ غطاء جيد يمكن أن العفن استخدام ما لا يقل عن 5 ملايين طلقة . يجب أن يكون قالب الغطاء سهلًا صيانة وسهولة استبدال قطع الغيار . هناك العديد من المزايا لاختيار قالب غطاء الزجاجة المناسب. واحدة من الفوائد الرئيسية هي أن سنحتفظ بسجل القالب ، عند تلف أجزائك أو تلفها ، سنوفر لك قطع الغيار على الفور ، وبعد الاستبدال ، يمكن تمديد عمر القالب لفترة طويلة .

يجب تصميم قالب غطاء زجاجة جيد لتحمل الضغط العالي. يجب أن تكون سهلة التنظيف أيضًا. يجب أن يكون هذا النوع من القوالب قويًا ومتينًا. يجب أن يتناسب الغطاء مع الزجاجة تمامًا. غطاء التركيب المثالي ضروري لمنتج جيد الصنع. السطح الأملس ضروري للحصول على مظهر ناعم ودقيق. تأكد من أن المادة سهلة الإزالة. إذا كنت بحاجة إلى إزالة غطاء ، فتحقق من الأبعاد للتأكد من أنها تناسب الحاوية.

8 تجويف قالب غطاء زجاجة المبيدات
قالب غطاء زجاجة المبيدات: من الصحيح أن تطبيق غطاء الزجاجة البلاستيكية واسع جدًا. لأن جميع أنواع الزجاجات المختلفة ، نحتاج إلى غطاء الزجاجة البلاستيكية لإغلاقها. وفي هذا الفصل ، دعونا نتحدث عن قالب غطاء زجاجة المبيد. لأنه سيضع المبيد في الداخل ، فإن مشكلة التسرب مهمة للغاية. لذلك دائمًا ما تحتوي على بطانات داخل الغطاء وأحيانًا تحتوي على بطانة رقائق الألومنيوم وبطانة رغوية معًا. لذلك بالنسبة للجزء العلوي من الغطاء ، سنقوم بتصميم حاد. وبالنسبة لهذه الأنواع من الأغطية ، على الرغم من أن التصميم بسيط ، إلا أننا سنقوم دائمًا بفك نوع المحرك. وبهذه الطريقة ، يمكن أن تكون الخيوط عميقة بدرجة كافية دون عناء الانزلاق. وتصميم الوزن لهذا الغطاء ثقيل أيضًا وبهذه الطريقة ، ستنخفض سرعة الإنتاج

اتصل بنا