+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / ما هي العوامل الرئيسية في اختيار قالب التشكيل؟
مسكن / أخبار / ما هي العوامل الرئيسية في اختيار قالب التشكيل؟

ما هي العوامل الرئيسية في اختيار قالب التشكيل؟

أثناء عملية الإنتاج ، غالبًا ما نشعر بالقلق بشأن نوع فوهة العداء الساخن التي نختارها قالب التشكيل . لهذا السبب ، من خلال التحقيق ، علمنا أن العوامل التي تؤثر على اختيار فوهة العداء الساخن لقالب التشكيل هي: المواد الخام البلاستيكية ، وجودة المنتج ، والفوهة ، والعفن ، ووقت الدورة ، والبوابة ، والعداء ، والتحكم في درجة الحرارة ، وأداء آلة حقن صب ، تصميم المنتج. عندما يكون لدى المؤسسة فهم وفهم دقيقان لهذه الأشياء ، يمكنها اختيار فوهة عداء ساخن مناسبة لقالب التشكيل.

1. المواد الخام البلاستيكية: المواد الخام البلاستيكية المختلفة لها متغيرات معالجة مختلفة ، وستؤثر متغيرات المعالجة هذه على اختيار نظام العداء الساخن.

2. وزن المنتج: المنتجات ذات الأوزان المختلفة لها متطلبات مختلفة تمامًا للعدائين على الساخن.

3. الفوهات: يمكن تمييز الفوهات بشكل عام حسب الحجم ، وتوزيع درجة الحرارة ، والخصائص الفيزيائية ، والمواد المستخدمة (النحاس ، والصلب ، وما إلى ذلك) ، وصعوبة الصيانة وسعرها.

4. العفن: ما هو عدد التجاويف؟ كيف هي مسافة توزيع الفوهة؟ ما نوع المواد التي تتم معالجتها؟ هذه هي عناصر القالب المتعلقة بنظام العداء الساخن الاختياري.

5. دورة الدورة: دورة الإنتاج السريعة تعني متطلبات أعلى للفوهات. على سبيل المثال ، تحتاج الفوهات إلى نقل الحرارة بدقة وتكون متينة.

6. البوابة: بالنسبة للبوابة النقطية ، من أجل الحفاظ على توازن جيد للحرارة في كل دورة تشكيل ، يجب أن يكون لطرف فوهة التدفق الساخن وظيفة إذابة المادة وتبريد الختم. تستخدم بوابة الصمام طريقة ميكانيكية لإغلاق البوابة.

7. العداء: إن استخدام نظام العداء الساخن يتجنب إنتاج مقابض المواد ، والتي لا توفر المواد الخام فحسب ، بل توفر أيضًا العملية السابقة لإزالة مقابض المواد يدويًا ، أو المناور أو طرق أخرى.

8. التحكم في درجة الحرارة: يجب توصيل كل فوهة بجهاز تحكم بدرجة حرارة معقدة نسبيًا.

9. أداء آلة التشكيل بالحقن: يمكنها تثبيت قالب بحجم معين ، وتوفير قوة تثبيت كافية ، والعمل وفقًا لوقت الدورة ، وتليين المواد الكافية ، إلخ.

10. تصميم المنتج: بشكل عام ، نعلم جميعًا أن تصميم المنتج قد اكتمل أولاً ، ولكن القالب مكتمل في قالب العداء الساخن. من أجل ضمان مظهر سلس للمنتج وإخراج سهل للقالب في نهاية الصب ، يجب مراعاة هذه العوامل في التصميم الهيكلي للمنتج.

اتصل بنا