+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / ما هي طرق إخراج المنتجات التي تبقى في تجويف القالب؟
مسكن / أخبار / ما هي طرق إخراج المنتجات التي تبقى في تجويف القالب؟

ما هي طرق إخراج المنتجات التي تبقى في تجويف القالب؟

قالب بلاستيك المعرفة - طريقة إخراج المنتجات المتبقية في عفن تجويف:

1. استخدم لوح نحاسي لضغط المنتج في الفجوة بين المنتج والقالب ، ارفع المنتج بعيدًا عن تجويف القالب ، لكن استخدم هذه الطريقة بحذر لقوالب السبائك غير الحديدية.

2. من أجل تحقيق هذا الغرض ، يجب إعداد لوح نحاسي على آلة حقن صب (على سبيل المثال ، صفيحة نحاسية بسمك 3 مم وعرض 300 مم ونهاية أمامية مصبوبة على شكل سكين)

3. سيؤدي الاستبدال بمفك براغي إلى تلف كبير في القالب.

4. بالنسبة للمنتجات التي لا يمكن قطعها أو تصدعها ، استخدم القطعة النحاسية المذكورة أعلاه للدخول مباشرة إلى المنتج بمطرقة. ومع ذلك ، قد يتسبب هذا في تجويف سطح التجويف ، لذلك فقط على سطح المنتج وسطح النموذج متصدع ، لا تلمس سطح تجويف القالب.

5. من أجل قطع المنتج ، هناك أيضًا طريقة للتسخين المباشر باستخدام شعلة ، والتي تكون فعالة فقط للمناسبات الكبيرة. لكن انتبه للابتعاد عن المواد القابلة للاحتراق. بالنسبة للتطبيقات الصغيرة ، استخدم طريقة "35th لإزالة رأس المادة المتبقي في ذرب ، النقطة 4".

6. إذا كان هناك جزء صغير من بقايا المنتج لا يمكن إزالته ، فقم بوضع مذيب من هذه المادة (مثل الأسيتون ، إلخ) عليها. بعد الذوبان ، أخرجه بقضيب نحاسي ، لكن كن حذرًا من أن المذيب ليس قريبًا من النار.

7. قم بإزالة المنتج المتبقي من سطح تجويف القالب ، وفركه بقطعة قماش نظيفة ، ثم رشه بعامل تحرير. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن عامل التحرير له تأثير على المعالجة الثانوية (الطلاء ، واللحام ، وما إلى ذلك) للمنتج ، ويجب استخدامه بحذر.

اتصل بنا