+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / ما هو قالب الغطاء وكيف تستخدمه؟
مسكن / أخبار / ما هو قالب الغطاء وكيف تستخدمه؟

ما هو قالب الغطاء وكيف تستخدمه؟

تحضير قالب الغطاء للأعمدة طريقة رائعة لإعادة استخدام قوالب الأغطية القديمة للأعمدة التي قد تكون تالفة أو غير مجدية. يتم تشكيل الغطاء عن طريق صب الخرسانة في القالب قبل صب المعطف الخفيف. ثم يُترك قالب الغطاء حتى يجف أثناء معالجته. عندما يجف يكون جاهزًا للاستخدام. يوفر هذا الوقت والمال عند القيام بمشاريع تعيد استخدام القوالب ، أو صنع قوالب أغطية للأعمدة التي تم استخدامها بالفعل.

يمكنك إنشاء قالب غطاء خرساني في أقل من ست ساعات ، اعتمادًا على نطاق وحجم مشروعك. قم بقياس ذراع التسوية للحصول على الخرسانة المصبوبة داخل قالب الغطاء. بشكل عام ، يبلغ طول قدد التسوية 16 بوصة ، والتي تتناسب مع كتلة خرسانية طويلة في وضع قائم. بعض قدد التسوية الكبيرة كبيرة بما يكفي للتعامل مع الكتل الخرسانية الأكبر حجمًا.

يمكنك استخدام صب الغطاء في مجموعة متنوعة من التطبيقات. هناك عدد من منتجات الأغطية المصممة خصيصًا لاحتياجات التطبيق المحددة ، بما في ذلك الزجاجة ذات القوالب ذات الغطاء العلوي للزجاجات التي سيتم سكبها بداخلها. تشمل أجزاء قولبة الغطاء الأخرى أغطية الزجاجات التي تم تزيينها ، والأغطية التي تم تمريرها ، وقوالب الغطاء لتطبيقات الزجاجات المختلفة.

أحد الأمثلة على منتج قالب الغطاء للزجاجات هو قالب غطاء رفع المقص. يعتبر قالب الغطاء هذا مفيدًا بشكل خاص للصناعات التي تصنع أو تعالج المواد الحساسة ، حيث إنه يجعل من الممكن تصنيع القوالب في درجة الحرارة المناسبة. هذا يضمن أيضًا أن القالب موثوق ودائم. تم تصميم بعض قوالب الغطاء خصيصًا لمنتجات معينة ، مثل علب الطعام ، وقد يتعين عليها تلبية متطلبات الإنتاج المختلفة. قد يتعين عمل هذه القوالب بسرعة كبيرة بسبب جداول الإنتاج المحددة الخاصة بهم.

هناك أنواع أخرى من تصميم أجزاء الغطاء. على سبيل المثال ، هناك قوالب طرد للأغطية التي يجب إخراجها بسرعة من الحاويات. هناك أيضًا تصميمات لأجزاء الغطاء التي لها شكل صلب ولكنها تتضمن نوعًا من الآليات لإرسال الغطاء للخارج. تميل قوالب الغطاء التي تفتح بالضغط بدلاً من التدحرج أو الارتفاع إلى احتكاك أقل ومتانة أفضل من تلك التي ترتفع. أفضل تصميمات قوالب الغطاء هي تلك التي تعمل بشكل جيد وهي مصممة لتدوم لفترات طويلة من الزمن.

تتوفر معظم قوالب الغطاء كمجموعة بسعر منخفض نسبيًا ، لذا يمكنك تجربة تصميمات أغطية مختلفة دون الحاجة إلى استثمار الكثير من المال حتى تجد ما يناسب احتياجاتك. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن قالب للغطاء ، فيجب أن تفكر أيضًا في جودة القوالب التي تحصل عليها. يجب أن يكون لقالب الغطاء الموثوق به زوايا وحواف مقواة وقواعد معدنية متينة ولحامات قوية. ستكون قوالب الغطاء المصنوعة من معدن أو بوليسترين عالي الجودة قادرة على تحمل البلى من الاستخدام المتكرر. إذا كنت تريد غطاءً سهل التنظيف ، فعليك التفكير في اختيار قالب متين وموثوق يمكن أن يسيء استخدام الغطاء.

اتصل بنا