+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / ما هو قالب التشكيل PET؟
مسكن / أخبار / ما هو قالب التشكيل PET؟

ما هو قالب التشكيل PET؟

أ قالب التشكيل PET هو قالب الحقن الذي ينتج التشكيل PET. يمكن إنتاج أنواع مختلفة من الزجاجات ، بما في ذلك المياه الغازية ، والمياه المعدنية ، والمبيدات الحشرية ، والزيوت ، ومستحضرات التجميل ، والزجاجات ذات الفم الواسع والزجاجات الساخنة. مزايا أشكال PET على الأنواع الأخرى من الزجاجات البلاستيكية لا حصر لها. Taizhou Shunke Molding Co. ، Ltd هي شركة محترمة بدأت في تصنيع قوالب التشكيل. بفضل خبرتهم الواسعة ، يمكنهم تزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية.

تشمل المكونات الرئيسية لقالب التشكيل PET ما يلي: آلة التشكيل بالحقن ، قالب عداء ساخن ، مجفف تجفيف جسيمات الإستر ، وحزام ناقل مسبق التشكيل. تلعب معدات القولبة بالحقن الدور الأكثر أهمية في عملية التشكيل بالقولبة. لضمان جودة التشكيلات PET ، يجب بناء قالب التشكيل وفقًا لأعلى المعايير. كما يجب أن تكون أسعارها تنافسية.

يمكن تصنيع قوالب التشكيل PET من المواد البلاستيكية التي تحتوي على ما يصل إلى 40٪ من الماء. يمكن حفر هذه القوالب للسماح بمرور البخار والماء ، بالإضافة إلى احتواء دبابيس التوجيه لمحاذاة نصفي القالب. إلى جانب ذلك ، فهي أكثر متانة ومقاومة للاهتراء بسبب نهايتها. إذا كنت ترغب في صنع قالب حقن باستخدام PET ، فيمكنك الاتصال بنا. يمكننا تصميم وإنتاج قالب التشكيل PET ليناسب احتياجاتك.

عامل مهم آخر هو جودة البلاستيك المستخدم في قالب التشكيل PET. إذا كان مصنوعًا من بلاستيك منخفض الجودة ، فلن يكون معتمًا. الشيء نفسه ينطبق على قالب ساخن جدًا. تم تصميم أنظمة العداء الساخن لإنتاج زجاجات PET ، ويجب تصميم هذه القوالب لتلائم ذلك. إذا لم تكن حريصًا ، فقد ينتهي بك الأمر بمنتج بلاستيكي رديء الجودة.

يعتبر قولبة الحقن عملية مهمة في صناعة البلاستيك. قالب التشكيل PET هو أداة يستخدمها القوالب لإنتاج الجزء الأساسي من المنتج. يعتمد تصميمها على عدد من العوامل ، بما في ذلك المنتجات المراد تشكيلها من البلاستيك. يجب أن يكون مصممو المنتجات وصانعو الأدوات متزامنين مع بعضهم البعض من أجل تحقيق أفضل النتائج. بهذه الطريقة ، سيستفيد كلا الطرفين من المنتج النهائي.

تعتبر درجة حرارة قالب التشكيل PET أمرًا بالغ الأهمية. يجب أن يكون منخفضًا بدرجة كافية لتجنب حدوث إجهاد حراري ، ولكن ليس مرتفعًا جدًا. سيؤدي ارتفاع درجة الحرارة إلى ظهور "ضباب أبيض" أو منتج معتم. يجب أيضًا مراعاة نسبة التمدد للمنتج قبل صنعه. نسب التمدد العالية جيدة لأنها تمد العيوب. وتذكر استخدام ملصقات كبيرة ملتفة لإخفاء العيوب المرئية.

تنكسر مادة البولي إيثيلين تيرفثالات عندما تلتقي بمادة أخرى أكثر سخونة داخل الفوهة. تتميز بقايا البوابة الباردة بلزوجة أعلى من المادة المنصهرة. يمكن أن يمنع التوتير ، وهو عيب يؤثر على قوة PET. قد تساعد فجوة الهواء الصغيرة أيضًا في الفصل. بغض النظر عن كيفية تصنيع التشكيلات PET الخاصة بك ، فأنت بحاجة إلى اختيار قالب عالي الجودة. سيوفر المنتج المناسب أعلى جودة للمنتج بأقل تكلفة.

12 تجويف قالب التشكيل PET

اسم المنتج 12 تجويف قالب التشكيل PET
صلب وتجويفي S136، FS636،632 (فولاذ صيني)
ASSAB S136 (السويد)
قاعدة العفن P20 ، 4Cr13 ، قاعدة القالب القياسية
صلابة الفولاذ: HRC32-35 للوحات المنزلق والمتجرد والألواح الأخرى
HRC49-51 للمواد الأساسية والتجويف.
HRC49-51 لحلقة العنق وخاتم القفل
مادة بلاستيكية الراتنج PET
رقم التجويف 1 × 8 ، 1 × 16 ، 1 × 24 ، 1 × 32 ، 1 × 48 ، 1 × 64 ، 1 × 72
نظام الحقن ذيل قصير ، ذيل طويل ، بوابة صمام دبوس
نظام القاذف لوحة متجرد
دورة الزمن بناء على وزن التشكيل
موعد التسليم 45-60 يوم
عمر القالب ما لا يقل عن 3 ملايين طلقة
الضمان الوقت سنة واحدة أو مليون لقطة

اتصل بنا