+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / ما هو الفرق بين آلات النفخ الأوتوماتيكية وشبه الأوتوماتيكية؟
مسكن / أخبار / ما هو الفرق بين آلات النفخ الأوتوماتيكية وشبه الأوتوماتيكية؟

ما هو الفرق بين آلات النفخ الأوتوماتيكية وشبه الأوتوماتيكية؟

آلة نفخ القوالب هي نوع من المعدات التي تجعل الجزيئات البلاستيكية في حاويات مجوفة من خلال عملية التشكيل بالنفخ. حاليا ، هناك نوعان شائعان. أحدهما عبارة عن منفاخ بثق مفرغ مجوف يستخدم PP و PE ، والآخر يستخدم PET. ، PC أو PP الحقن الثانوي حقن آلة نفخ نفخ الزجاجة خطوتين. تُستخدم آلة نفخ الزجاجة ذات الخطوتين على نطاق واسع في أي شكل من أشكال زجاجات المشروبات الغازية ، وزجاجات المياه المعدنية ، وزجاجات مستحضرات التجميل ، وزجاجات زيت الطعام ، وزجاجات المبيدات ، والزجاجات ذات العيار الكبير ، والزجاجات ذات درجة الحرارة العالية ، وحاويات التغليف الأخرى المصنوعة من البلاستيك البلوري ، مثل كما PET و PP للمواد الخام. يحتاج العديد من المبتدئين في صناعة الزجاجات البلاستيكية إلى فهم وتعلم الكثير من المعرفة قبل الشراء ، ويحتاجون إلى الشراء وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة. كلما زادت تكلفة ماكينة نفخ القوالب ، كان ذلك أفضل ، لكنها قد لا تكون مناسبة لك. نظرًا لوجود العديد من أنواع آلات القولبة بالنفخ ، فإنها تنقسم عادةً إلى آلات التشكيل بالنفخ شبه الأوتوماتيكية ، وآلات التشكيل بالنفخ الأوتوماتيكية بالإدخال اليدوي وآلات التشكيل بالنفخ الأوتوماتيكية. يمكن تخصيص Taihui Machinery Co. ، Ltd. وفقًا للإنتاج وحجم التعبئة المختلفين للعملاء.

قدم الآن بإيجاز خطوتين من آلة التشكيل بالنفخ التالية ذات الخطوتين في الإنتاج

1. الاحماء

يتم تشعيع الشكل بمصباح الأشعة تحت الحمراء بدرجة حرارة عالية ، ويتم تسخين الشكل وتليينه. من أجل الحفاظ على شكل التشكيل ، ليست هناك حاجة لتسخين فم التشكيل ، لذلك يلزم وجود جهاز تبريد محدد لتبريده.

2. ضربة صب

في هذه المرحلة ، يتم وضع التشكيل المسبق التسخين في قالب النفخ النهائي ، ويتم شد قضيب التمدد إلى أسفل من أجل تضخم الضغط العالي ، ثم يتم نفخ التشكيل في شكل الزجاجة المطلوب.

ميزات آلة نفخ الزجاجة شبه الأوتوماتيكية:

1. نفخ زجاجة PET 0.1-5 لتر (اختر أحدهما) ، 5 لتر -20 لتر (تجويف واحد)

2. باستخدام اثنين من قوالب التجويف لنفخ زجاجات 500 مل ، يمكن أن يصل الإنتاج إلى 2000 في الساعة

3. نظام التحكم المتقدم PLC ، يمكن أن يكون التحكم في الوقت دقيقًا حتى 0.01 ثانية

4. جهاز تخزين الغاز المخصص

5. استخدام تسخين أنبوب الأشعة تحت الحمراء ، قوة اختراق قوية ، تسخين دوار للتشكيل ، ثورة مدارية ، تسخين موحد ، سريع وموثوق

6. تم تجهيز مصابيح التسخين المختلفة بأجهزة مستقلة للتحكم في درجة الحرارة لضمان تأثير التسخين المثالي للتشكيل

7. يمكن تعديل اتجاه مصباح التسخين وفقًا للأشكال المختلفة

8. يمكن لشخص واحد فقط العمل ، ولا يتطلب الأمر تدريبًا خاصًا

9. بسيطة التثبيت وبدء التشغيل

10. نسبة الخردة للمنتجات النهائية أقل من 0.1٪

/

اتصل بنا