+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند شراء ماكينة نفخ القوالب؟
مسكن / أخبار / ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند شراء ماكينة نفخ القوالب؟

ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند شراء ماكينة نفخ القوالب؟

ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند شراء ماكينة نفخ القوالب؟

آلة نفخ الزجاجة مستخدمة بشكل أساسي لنفخ التشكيل في زجاجة منتهية. تنقسم آلات التشكيل بالنفخ المنزلية بشكل أساسي إلى آلات النفخ بالنفخ للحيوانات الأليفة وآلات التشكيل بالنفخ البلاستيكية من مواد أخرى وفقًا للمواد البلاستيكية المختلفة. المواصفات والمستوى الفني غير متوازنة أيضًا. ما الذي يجب على المستخدمين الانتباه إليه عند شراء آلة نفخ الزجاجة؟

1. الإخراج

عند شراء آلة نفخ القوالب ، انتبه إلى الناتج الفعلي لآلة التشكيل بالنفخ. في صناعة آلة نفخ الزجاجة ، يتم تقسيم إخراج آلة نفخ الزجاجة إلى الناتج النظري والإخراج الفعلي. يقوم العديد من الشركات المصنعة بالإبلاغ بشكل غير صحيح عن المخرجات النظرية ، ولا يمكن تحقيق المخرجات في الاستخدام الفعلي. بالإضافة إلى ذلك ، يجب الانتباه إلى الإنتاج المستقر لآلة التشكيل بالنفخ. فتحته بعض الشركات المصنعة عالياً أثناء اختبار الجهاز. بعد شهر واحد ، لم تستطع آلة نفخ القوالب تحمل الحمل العالي ، وزاد معدل الفشل. الناتج المستقر لآلات التشكيل بالنفخ الأوتوماتيكية الأربعة لـ Taihui هو 4000. هذا هو الناتج الفعلي. إنه مستقر لمدة عامين في عام واحد. يقول بعض المصنّعين أنه في الإنتاج النظري ، يمكننا إنتاج ما يصل إلى 5500 آلة ، لكننا لسنا مرتفعين جدًا. يمكنك الذهاب إلى موقع العميل للتحقق ، ثم السؤال عن إخراج آلة نفخ القوالب Taihui.

2. الاستقرار

إن استقرار آلة التشكيل بالنفخ هو العنصر الأساسي في اختيار آلة التشكيل بالنفخ. سواء كان الإنتاج المستقر لآلة التشكيل بالنفخ يؤثر بشكل مباشر على إنتاج الشركة وأرباحها ، يتم استيراد المكونات الأساسية لآلة التشكيل بالنفخ Taihui ، ويتم معالجة المكونات الأخرى بأنفسنا. جميع معداتنا هي أدوات آلة CNC دقيقة. لا تحتاج كل المعدات إلى الحفر يدويًا ، كما أن جودة الصفيحة الفولاذية المختارة مضمونة ، لذلك يمكننا ضمان ثباتنا.

3. عملية النفخ

لا يوجد معيار موحد في صناعة آلة التشكيل بالنفخ. مؤسسات التصميم متشابهة ، لكن لا تزال هناك اختلافات كبيرة في التكنولوجيا الأساسية. ترتبط عملية القولبة بالنفخ بآلية التصميم والقدرة التقنية والدقة لآلة التشكيل بالنفخ. عند نفخ شكل 13 جرام ، ستكون هناك مشاكل أخرى مثل نفخ الزجاجة ، مثل التشقق.

4. خدمة ما بعد البيع

تعد خدمة ما بعد البيع أيضًا عاملاً مهمًا في اختيار الشركة المصنعة لآلة التشكيل بالنفخ. يتشابه المبدأ العام مع هذا المبدأ ، ولكن لا تزال هناك حاجة إلى مراعاة المبادئ الثلاثة المذكورة أعلاه أولاً ، وإلا فلن تكون المعدات مستقرة في الإنتاج وخدمة ما بعد البيع ليست جيدة ، ولكن نقطة الألم في صناعة آلة نفخ الزجاجة هي أيضًا خدمة ما بعد البيع. يعد بعض المصنّعين بخدمة ما بعد البيع ، لكن خدمة ما بعد البيع متخلفة. . آلة التشكيل بالنفخ المجوفة Taihui لديها خدمة ما بعد البيع مثالية ، وتنظر أيضًا في الإلغاء المبكر أو استبدال الأجزاء المتآكلة لتقليل نقاط فشل آلة التشكيل بالنفخ.

5. استهلاك الطاقة وتكاليف الصيانة بعد البيع

/

اتصل بنا