+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / ماذا تفعل عند استكشاف أخطاء آلة نفخ الزجاجة الأوتوماتيكية وإصلاحها
مسكن / أخبار / ماذا تفعل عند استكشاف أخطاء آلة نفخ الزجاجة الأوتوماتيكية وإصلاحها

ماذا تفعل عند استكشاف أخطاء آلة نفخ الزجاجة الأوتوماتيكية وإصلاحها

1. اسأل المزيد من الخبراء في آلة التشكيل بالنفخ الأوتوماتيكية
إذا كان بإمكانك الحصول على فرص تدريب أو يأتي خبراء آلة نفخ القوالب إلى مصنعك لتثبيت آلة التشكيل بالنفخ وتعديلها ، فلديك أفضل فرصة للمشاركة. هذه فرصة تعليمية جيدة جدًا ، لأنه يمكنك الحصول على الكثير من المواد المباشرة وطرق ومهارات تصحيح أخطاء آلة نفخ الزجاجة ، إذا لم تفهمها ، فيجب عليك اكتشافها. بعد هذه الفترة الزمنية ، سيكون هناك حصاد كبير ويمكن الحصول على الكثير من المواد والأدلة الداخلية (التي تعتبر سرية للمستخدمين). بعد أن يتم وضع آلة نفخ القوالب في الإنتاج الرسمي ، يجب أن تبقى دائمًا على اتصال وثيق مع الخبراء المعنيين في آلة التشكيل بالنفخ. بعد FAX و E-MALL ، يمكننا الحصول على مزيد من طرق العلاج والمواد ذات الصلة لصعوبة وأوجه القصور في آلة التشكيل بالنفخ. يمكن أيضًا الحصول على قطع غيار خاصة ومخصصة. هذا مفيد جدا. في الوقت نفسه ، يجب أيضًا استخدامه من قبل الشركة المصنعة لوكيل وحدة التحكم. التزم بعلاقة جيدة وطرح المزيد من الأسئلة ، يمكنك أيضًا الحصول على المزيد من المواد وقطع الغيار ذات الصلة لوحدة التحكم في الوقت المناسب ، ويمكنك أيضًا أن تتاح لك الفرصة للمشاركة في فصل التعلم الخاص حول وحدة التحكم.

2. بعد اكتشاف النواقص ، يجب أن تسأل مشغل آلة التشكيل بالنفخ عن العملية الكاملة لأوجه القصور. لا تترك الأمر بمفرده ، أو اسأل فقط حسب الرغبة. يؤدي هذا غالبًا إلى أحكام خاطئة ويعقد المشكلة إذا لم يتم الحصول على مواد الموقع الصحيحة. لذلك ، من الضروري أن نطلب المزيد ، لكي نكون أكثر تحديدًا ، لفهم العملية برمتها (البداية ، المركز ، والنهاية) لأوجه القصور في آلة التشكيل بالنفخ ، وما هي أرقام الإنذار التي تم إنشاؤها ، وما المكونات التي تم تشغيلها في الوقت ، ما الذي تم لمسه ، ما الذي تم تصحيحه ، البيئة الخارجية ما هو الوضع؟ على أساس الاستفسار الكامل عن الموقع وفهم المواد الأولية للدي ، يجب علينا سرد أوجه القصور والمشاكل بشكل صحيح. في الواقع ، تم التعامل مع نصف المشاكل ومن ثم تحليلها والتعامل معها. فيما يتعلق بمشغلي آلة نفخ القوالب ذوي الخبرة والمهارة ، فهم محقون في فهم تشغيل آلة نفخ الزجاجة ، وفهم إجراءات المعالجة ، والفهم الجيد للأمراض الشائعة لآلة نفخ الزجاجة ، من المفيد جدًا القضاء بسرعة على أوجه القصور معهم.

3. اسأل المصلحين الآخرين
عندما يقوم المصلحون الآخرون بإصلاح آلة التشكيل بالنفخ ولم تذهب ، يجب عليك أيضًا طرح المزيد من الأسئلة بعد عودتهم. ما أوجه القصور التي حدثت؟ كيف استبعد ذلك؟ من فضلك قل له كيفية القضاء عليها. هذه أيضًا فرصة تعلم أفضل. تعلم المهارات والأساليب الصحيحة لإزالة أوجه القصور من الآخرين ، وخاصة من المصلحين القدامى ذوي الخبرة ، وتعلم مهاراتهم لتحسين المنطق والمستوى. أول إنتاج لآلة التشكيل بالنفخ الأوتوماتيكية

/

اتصل بنا