+86-15157625901

أخبار

مسكن / أخبار / لماذا يجب الحفاظ على قالب التشكيل PET؟
مسكن / أخبار / لماذا يجب الحفاظ على قالب التشكيل PET؟

لماذا يجب الحفاظ على قالب التشكيل PET؟

تعد صيانة قوالب أغطية الزجاجات البلاستيكية إجراءً فعالاً لضمان التشغيل الطبيعي لقوالب الحقن. تشمل صيانة المعدات بشكل أساسي التنظيف والمسح والفحص والضبط والتزييت السلس وما إلى ذلك.

تعد صيانة قوالب أغطية الزجاجات البلاستيكية إجراءً فعالاً لضمان التشغيل الطبيعي لقوالب الحقن. تشمل صيانة المعدات بشكل أساسي التنظيف والمسح والفحص والضبط والتزييت الناعم وما إلى ذلك. النقاط الرئيسية هي كما يلي.

1. لضمان جودة المنتج مستقرة

للتأكد من أن القالب البلاستيكي يمكنه إنتاج أجزاء بلاستيكية مؤهلة بشكل ثابت وموثوق ، من الضروري الحفاظ على قالب حقن PET في حالة عمل جيدة. عندما يعمل قالب الحقن ، من المستحيل أن تكون دائمًا في حالة صالحة للعمل. سيكون هناك دائمًا موقف أو آخر ، مثل عمود التوجيه (لتزييت ما بعد الدليل ، اختر منتجات سلسلة MFGrease VG CC) ، ونقص الزيت في غلاف الدليل يؤدي إلى حظر الإجراء ، وتشوه الإجراء الناجم عن فضفاضة السحابات ، وما إلى ذلك ، ستؤدي هذه المشكلات الصغيرة إلى تلف المنتج. تجلب الجودة عيوبًا ، وستتغلب الصيانة في الوقت المناسب على هذه العيوب الصغيرة وتحافظ على القالب في حالة عمل جيدة.

2. وقت التوقف عن العمل والصيانة

أثناء استخدام قالب التشكيل ، قد يكون هناك دائمًا حالات فشل كبيرة تتطلب إيقاف التشغيل للصيانة ، ولا يمكن أن تستمر العملية أثناء إيقاف التشغيل. لذلك ، من المستحسن أن يكون وقت إيقاف التشغيل قصيرًا قدر الإمكان ، وأن يكون عدد مرات إيقاف التشغيل صغيرًا قدر الإمكان. وغالبًا ما لا يظهر الخطأ الكبير في القالب فجأة ، فلديه عملية تراكم ، مثل قلة الزيت في الجزء المنزلق سيؤدي إلى زيادة التآكل ، إذا كان من الممكن صيانته في الوقت المناسب وإعادة التزود بالوقود في الوقت المناسب ، فإن تآكل سيتم تقليل قالب حقن PP. تأخر توقف القالب ، على سبيل المثال ، في آلية سحب اللب الجانبي لعمود التوجيه المائل ، يتم فك المسمار الذي يثبت عمود التوجيه المائل ، مما يجعل موضع تغيير عمود التوجيه المائل ، وفي الحالات الشديدة ، قد يكون عمود التوجيه المائل مشوهًا أو مكسورًا. وهذه المشاكل سيتم اكتشافها في الوقت المناسب أثناء الصيانة ، وسيتم تثبيتها في الوقت المناسب ، وهذه المشاكل المماثلة لن تحدث.

3. تقليل تكاليف التشغيل

أثناء استخدام القالب ، يجب دفع الكثير من تكاليف التشغيل ، مثل تكاليف الفحص وتكاليف التعديل وتكاليف زيت التشحيم وتكاليف الإصلاح وما إلى ذلك. ومجموع هذه التكاليف هو تكلفة التشغيل. من بين هذه التكاليف ، أكبر مبلغ هو تكاليف الإصلاح. إذا لم يتم صيانة القالب جيدًا ، فغالبًا ما يكون من الضروري دفع الكثير من تكاليف الإصلاح الإضافية ، مما يمنع القالب من العمل بشكل طبيعي ويزيد من تكلفة التشغيل. بالإضافة إلى الصيانة الأساسية لقالب التشكيل ، يجب أيضًا الانتباه إلى تلوث المجرى المائي المصبوب ، مما سيزيد من استهلاك الطاقة ويقلل من الكفاءة.



قالب أنبوب الدم PP
باستثناء التطبيق الصناعي لقالب التشكيل بالماء والمشروبات ، أو قالب التشكيل بزيت الطعام ، أو قالب التشكيل لزجاجة مستحضرات التجميل والعناية الشخصية ، فإننا نوفر أيضًا قالب التشكيل PP / PET للتعبئة الطبية ، والمنتجات الرئيسية هي أنبوب جمع الدم وأخذ عينات من فيروس كورونا الجديد أنبوب. لدينا خبرة غنية في تقديم قوالب التشكيل عالية الجودة لجميع أنواع آلات الحقن ، ونحن على ثقة من أن نكون مورد قوالب التشكيل PET / PP الموثوق به ونخلق المزيد من القيمة لك!

اتصل بنا